و الأخيرة

رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحرير
محمود الضبع

الدكتور الشافعى رئيساً وحضور 2935 عضوا

ارتفاع الفائزين من محافظات الصعيد لـ8 أعضاء بمجلس ادارة نادى النيابة الادارية

موقع الصفحة الأولى

بعد منافسة شرسة أسفرت إنتخابات الجمعية العمومية لنادى أعضاء هيئة النيابة الادارية عن إرتفاع نسبة المنتمين الى محافظات الصعيد بمجلس ادارة النادى الى 8 مستشارين بدلاً من 5 مستشاريين بالمجلس السابق وعلى رأسهم المستشار الدكتور الشافعى محمود صالح هوارى من قرية المطاعنة بمركز إسنا - محافظة الاقصر والمستشار فوزى شحاته ممثل عن مقعد من اكتمل عطائهم و ينتمى لمحافظة قنا وكذلك المستشار أيمن أبو  دقة وينتمى لنفس المحافظة  والمستشار معتز هلالى و المستشار محمد أمين من محافظة سوهاج و المستشار محمد فارس و المستشارة أفنان والمستشار محمد البطران  من محافظة أسيوط.

وقد حصل المستشار الشافعي محمود صالح هواري، على 786 صوتًا، بعدما تقدم بفارق 24 صوتًا على أقرب منافسيه، وهو المستشار أحمد فاروق عبد الله، الذي حصل على 762 صوتا.

وأجريت الانتخابات في مقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة، وشهدت حضور 2935 عضوا، في انتخابات رئيس النادي، وعدد الأصوات الصحيحة 2912، والباطلة 23، وفي انتخابات العضوية حضر 2935 عضوا، عدد الأصوات الصحيحة 2921، والباطلة 1.

كما أعلنت اللجنة النتائج النهائية لباقي المقاعد، وفاز المستشار فوزي شحاتة بمقعد من اكتمل عطاؤهم بعد حصوله على 1831 صوتًا، وفي منافسات مقاعد المستشارين، أسفرت النتائج عن فوز كل من:  

- المستشار محمد البطران: 2230 صوتا.  

- المستشار معتز هلالي: 1846 صوتًا.  

- المستشار أيمن أبو دقة: 1715 صوتًا.  

- المستشارة أماني منير: 1425 صوتًا.  

- المستشار ريمون نهلة: 1420 صوتًا.  

وعلى مقاعد رؤساء النيابة، فاز كل من:  

- المستشار محمد فارس: 1648 صوتًا.  

- المستشار محمد أمين: 1648 صوتًا.  

- المستشار عمرو سامي: 1077 صوتًا.

مشاركة واسعة

وشهدت الانتخابات مشاركة واسعة من أعضاء الجمعية العمومية من مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية على مستوى الجمهورية، وعلى رأسهم المستشار محمد الشناوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، حيث جسدت مشاركة رئيس الهيئة وقياداتها حرص النيابة الإدارية على دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تجمع أبناءها، وترسيخ قيم الانتماء والتواصل، في إطار من الاحترام المتبادل والتقاليد القضائية الراسخة.

وأجريت انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية تحت إشراف اللجنة العليا  برئاسة المستشار زكي شلقامي مدير إدارة التفتيش القضائي، حيث تم استخدام برنامج التصويت الإلكتروني الخاص بالنيابة الإدارية، والذي يأتي في إطار تبني الهيئة للتوجهات الداعمة للتطوير المؤسسي والتحول الرقمي، والاستفادة من الوسائل التكنولوجية الحديثة في مختلف مجالات العمل، وهو ما يسهم في تعزيز الكفاءة والشفافية ودعم منظومة العمل القضائي والإداري.

وكان المستشار محمد الشناوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، أدلى بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، التي أُجريت بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة، في ظل مشاركة واسعة من أعضاء الجمعية العمومية من مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية على مستوى الجمهورية.  

وتجسد مشاركة رئيس الهيئة وقياداتها حرص النيابة الإدارية على دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تجمع أبناءها، وترسيخ قيم الانتماء والتواصل، في إطار من الاحترام المتبادل والتقاليد القضائية الراسخة.

 

تم نسخ الرابط