موعد ماتش الاهلي والمصري هذا النهار يوم الجمعة 12 كانون الثاني والقنوات الناقلة في كاس السوبر على ON SPORT

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 8:40 صباحًا
موعد ماتش الاهلي والمصري هذا النهار يوم الجمعة 12 كانون الثاني والقنوات الناقلة في كاس السوبر على ON SPORT

سنتعرف على ميعاد بصيرة ماتش الفريق الأحمر والمصري البورسعيدي في مسابقة رياضية السوبر المصري الذي يلعب في دولة الإمارات في ملعب هزاع بنز زايد، كما سنتعرف عن طريق هذه المقالة على القنوان الناقلة للقاء، ورغم جمع الفريق الأحمر بين ثنائية بطولة الدوري وكاس جمهورية مصر العربية سوى انه سيلعب مسابقة رياضية كاس السوبر في مواجهة وصيف الكأس الموسم الماضى وهو نادي المصري البورسعيدي، ويلعب المصري للمرة الأولي في كاس السوبر المصري في مواجهة النادي الأحمر الأكثر فوزاً باللقب على مر الزمان الماضي.

وباستمرارً ما تكون ماتش الفريق الأحمر والمصري بها العديد من الندية وهو اللقاء الأول بين الفريقين بجماهير منذ مجزرة بورسعيد عام 2012 والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأحمر، هذه الماتش يتوقع أن أن تشهد وجود جماهيري يقارب الـ 15 ألف متفرج هي سعة أرض ملعب اللقاء الذي لا يتسع إلي زيادة عن هذا، وسيكون معظم الحشد الحاضر إلي هذه الصدام هو حشْد من الجالية المصرية الموجودة في جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد كان الفريق الأحمر والمصري قد التقوا ذلك الموسم في دوري كرة القدم في مصر وانتهي اللقاء بفوز الفريق الأحمر بثنائية دون رد، وفي الموسم الماضى لعبا الفريقين مباراتين في بطولة الدوري ربح الفريق الأحمر في واحدة وتعامل الفريقين في أخرى، بالإضافة إلي ختامي كاس جمهورية مصر العربية الموسم الماضى الذي انتهي بفوز الفريق الأحمر في الدقائق الأخير من المهلة بثنائية في مقابل مقصد.

القنوات التي تنقل لماتش الفريق الأحمر والمصري

تنقل ماتش الفريق الأحمر والمصري عشية هذا النهار يوم الجمعة في بث مباشر على الفور من أرض ملعب هزاع بن زايد في الساعة السادسة في المساء على شاشة قناة Nile Sport وقناة أون سبورت و dmc و قناة دبي وقناة أبو ظبي الرياضية.

تشكيل الاهلي المتوقع

يتوقع أن ان يكون تشكيل الاهلي لماتش هذا النهار كما يلي :- محمد الشناوي في حماية المرمي في مواجهته كلاً من أحمد فتحي أيمن اشرف وسعد سمير وأحمد فتحي، وفي منتصف الملعب حسام عاشور وعمرو السولية وعبداللع السعيد، وفي الانقضاض كلاً من مؤمن زكريا وأجاي ووليد ازارو.

وفي ذلك الحين شدد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي أن فريقه جاهز للقاء مؤكداً أن الأمنيات التي يمتلكها النادي المصري أضخم بكثير من الأمنيات التي يمتلكها النادي الأحمر، وهو ما سيبرهن عليه اللاعبون أثناء اللقاء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.