دولة الإمارات تنفي منعها أحمد شفيق من السفر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2017 - 9:56 صباحًا
دولة الإمارات تنفي منعها أحمد شفيق من السفر

أفاد وزير الشئون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، بأن جمهورية دولة الإمارات تعقب على بيان الفريق أحمد شفيق بجميع الأسف بأنه يرغب في الجميل من جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة له بنكران الجميل.

حيث قد أعلن قرقاش، عن طريق حسابه المخصص على مكان التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: شفيق لجأ إلى جمهورية الإمارات العربية المتحدة هاربا من بلده جمهورية مصر العربية، عقب إشعار علني عواقب الانتخابات الرئاسية أثناء سنة 2012، وقد قدمت جمهورية الأمارات جميع التسهيلات وواجب الضيافة له، ورغم بقاء تحفظات على ممارسات ومواقف مخصص بالفريق أحمد شفيق.

وقد استكمل أثناء تغريده أخرى، بأن جمهورية الإمارات العربية المتحدة صممت على تقديم كرم الضيافة والرعاية لجميع المواطنين المصريين حبا في جمهورية مصر العربية والمصريين، الذين يحملون لهم جميع التقييم والتبجيل، وتابع بأن جمهورية الأمارات لا يبقى مانع تملك أو داع يمنع الفريق أحمد شفيق من السفر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.