لاعبي النادي الأحمر يؤدون صلاة يوم الجمعة في مسجد فندق الإقامة بالإمارات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 3:00 مساءً
لاعبي النادي الأحمر يؤدون صلاة يوم الجمعة في مسجد فندق الإقامة بالإمارات

تؤدي بعثة الفريق الأول للساحرة المستديرة كرة القدم بالنادي المارد الأحمر صلاة يوم الجمعة في مكان إقامتها بالعين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يستعد المارد الأحمر لمجابهة المصري البورسعيدي في ماتش السوبر في السادسة عشية هذا النهار يوم الجمعة بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر.

وحرص الجهاز الفني للأهلي على تأدية البعثة لصلاة يوم الجمعة في مكان فندق الإقامة؛ حرصا على تركيز اللاعبين ومنعا للإجهاد قبل مجابهة هذا النهار.

ويقود الماتش طاقم تحكيم إمارتي يتركب من: الحكم الدولى عمار الجنيبى وأحمد الراشدى معاون أول وجاسم عبد الله معاون ثان، فيما سوف يكون الحكم الرابع حمد على يوسف، في حين سيراقب الماتش أحمد المصعبى.

يشار إلى أن تلك أول مرة التي يساهم فيها المصري البورسعيدي في مسابقة رياضية كأس السوبر، في حين حصل المارد الأحمر على اللقب 9 مرات من كلي 11 مشاركة له في المسابقة الرياضية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.