خبير مصرفي مصري ينذر من «البيتكوين» بروفة لضرب استثمار المساحة (مقطع مرئي)

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 9:50 صباحًا
خبير مصرفي مصري ينذر من «البيتكوين» بروفة لضرب استثمار المساحة (مقطع مرئي)

صرح الدكتور وائل النحاس، ماهر ومتمرس الاستثمار وأسواق المال، إن «البيتكوين» إحدى الأوراق النقدية الإلكترونية المشفرة، حيث لدينا 40 ورقة نقدية إلكترونية وأشهرهم 17، وهو إحدى المنصات التمويلية النقدية، وبدأ التبادل عليها بشدة في عام 2014، وحينها زادت سعرها جدا ثم انهارت جدا، وازدادت مرة ثانية بدءً من 2015، وهي عبارة عن 21 مليون وحدة نقدية رقمية لاغير.

استكمل «النحاس»، أثناء حواره ببرنامج «حلقة الوصل»، مع معتز بالله عبدالفتاح، عبر فضائية «أون تي في»، عشية يوم الخميس، أن هناك نية لبعض المصارف المركزية في العالم لطرح عملات رقمية خاصة بها، مبينًا أن العالم الآتي يسير باتجاه التشفير ولما هو فوق الرقابة، مشيرًا إلى أن أمريكا وبريطانيا سيطرح كلا منهما عملتان رقميتان منتصف عام 2018.

نوه المتمرس وصاحب الخبرة الاستثماري، إلى أن ورقة نقدية «البيتكوين» «طُسيطر» و«بروفة» لضرب المساحة بأكملها، وخطوة في وقت لاحق لتهريب الثروات وضرب اقتصادات الدول، مبينًا أن 6 مليون شخص من اجمالي شعوب العالم لاغير يتداولون «البيتكوين»، ولكن هذا تمهيد لما سيقع فيما هو آتٍ.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.