إنقطاع مياة الشرب زيادة عن 24 ساعة فى العديد من أنحاء بالعاصمة المصرية القاهرة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 8:49 صباحًا
إنقطاع مياة الشرب زيادة عن 24 ساعة فى العديد من أنحاء بالعاصمة المصرية القاهرة

شددت مؤسسة مياه الشرب التابعة لمحافظة القاهرة عاصمة مصر، أنها سوف تقوم بأعمال صيانة وسيتم على أثرها إنقطاع الماء عن العديد من أماكن بالعاصمة المصرية القاهرة، و من المخطط أن تنقطع الماء فى تمام الساعة الثامنة صباحاً السبت القادم وسوف يتواصل الإنقطاع للمياه حتى الساعة الرابعة فجر يوم الاحد الذى يتبعه، ونوهت الشركة أن عوامل أنقطاع المياه تعود لقيامها بفعل لحام لخط مياه عملاق دولة قطر 1000 مم وهذا بمنطقة محور “الشهيد” بمدينة الإخلاص والأمل حيث يترتب على هذا ترقية خدمة مرفق المياه فى مساحة الهجانة وزهراء مدينة نصر.

أسماء الأنحاء التى سوف تنقطع عنها المياه بالعاصمة المصرية القاهرة

ونذكر هذه اللحظة أسماء الأماكن التى سوف تنقطع بها المياه بحسب الإشعار الصادر عن مؤسسة مياه الشرب – حيث شددت الشركة إنقطاع مياه الشرب عن الأنحاء الآتية : (زهراء مدينة نصر بجميع مراحلها – مشروع 207 عمارات «4000» – معهد الحرب الإلكترونية – إسكان زاهر – جبل الكعبة – إسكان مدينة نصر الحديثة – الهجانة بالمرحلة الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة).

وربما ناشدت ونصحت مؤسسة المياه بالعاصمة المصرية القاهرة المدنيين بوجوب الأستعداد وتخزين المياه الضرورية لأستهلاكهم طول مرحلة أنقطاع المياه والتى سوف تتواصل مايقدر ب 32 ساعة كما نصحت الشركة أصحاب المخابز والمستشفيات بالقيام بتدبير متطلباتهم من المياه التى تناسب كمية أستهلاكهم ، وشددت الشركة أنها قامت بفعل أستعداد للحالات الطارئة على إدخار مركبات مياه تصلح للشرب، فى الأنحاء التى تم ذكرها فالسابق ، وتم تخصيص خط ساخن رقم 125 بهدف دعوة تلك المركبات من التليفون الأرضي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.