حصيلة الفترة الثانوية في المملكة العربية السعودية برقم الهوية على موقع سيستم نور 1349 هجريا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 11:57 صباحًا
حصيلة الفترة الثانوية في المملكة العربية السعودية برقم الهوية على موقع سيستم نور 1349 هجريا

موقع سيستم نور من المواقع الإلكترونية التي تعين طلبة وطالبة المملكة العربية السعودية في الاستحواذ على عواقب الاختبارات بأسهل الأساليب الممكنة، حيث قد أفصحت وزارة التربية والتعليم عن موقع نور كموقع رسمي للاستفسار عن عواقب جميع الصفوف والمراحل التعليمية، وفي ذلك الحين ظهر العديد من الصفوف التعليمية ولم يتبقى إلا الفترة الثانوية، ونحن في انتظار حصيلة الفترة الثانوية لطلبة المملكة العربية السعودية.

ويتمكن لطلبة وطالبات المملكة المملكة العربية السعودية وأولياء أمورهم من الاستحواذ على الحصائل عن طريق موقع سيستم نور 1439، والاستعلام عن عواقب اختبارات الترم الأول بسهولة بواسطة رقم الهوية المخصص بالمستعلم ورمز التأكد قط؛ حيث يمكن عن طريقه التعرف على مختلَف الحصائل المخصصة بطلاب جميع المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة بسهولة، وهذا بعد زيارة وصلة سيستم نور على شبكة الإنترنت وإدخال رقم الهوية المخصص بالطالب وكتابة نموزج التأكد المسجل أدنى صفحة الدخول، والذي يتركب من 4 أرقام، وبعدها عليك بالكبس على كلمة إلحاق الدخول.

حصيلة الفترة الثانوية في المملكة العربية السعودية برقم الهوية على موقع سيستم نور 1349 هجريا

للدخول المباشر لنظام نور للنتيجة برقم الهوية اضغط هنـــــــــــــــــا.

سيستم نور

ضرورة سيستم نور 1439 للاستعلام عن عواقب التلاميذ برقم الهوية

  • ويعتبر سيستم نور أحد الأساليب السهلة، التي يتم الاعتماد عليها طول الوقت منذ الكثير من السنوات في الاستحواذ على عواقب التلاميذ، الأمر الذي جعل له ضرورة هائلة في المملكة المملكة العربية السعودية، ومنها ما يلي:
  • يمكن بعد إلحاق الدخول بواسطة البريد الإلكتروني وكلمة المرور المخصصة بكل طالب وطالبة، والتي تقوم المدارس بتوزيعها على التلاميذ، التعرف على الحصائل؛ حيث يستطيعون استعمال معدات إلحاق الدخول هذه في الاستحواذ على الحصائل المخصصة بالفصل الدراسي الأول أو الثاني والاستعلام عن عواقب الامتحانات الشهرية طوال العام الدراسي.
  • تَستطيع من التعرف على الحصائل بواسطة رقم الهوية، في وضعية ضياع معلومات إلحاق الدخول على الموقع أو في حال إلحاق الدخول لأكثر من مرة ببيانات غير صحيحة؛ حيث تفشل أسلوب إلحاق الدخول إلى الموقع لعدة العوامل، الأمر الذي نتجَ عنه القيام بتجديد أساليب الاستعلام عن الحصائل من موقع سيستم نور 1439 بواسطة رقم الهوية المخصص بكل طالب وطالبة وإدخال نموزج التأكد المتواجد أدنى الخانة، وبعدها سيقوم الموقع بتوجيهك على الفور إلى وصلة سيستم نور للاستحواز على الحصائل في فترة وجيزة.
  • تعد أسلوب الاستعلام عن عواقب طلبة المملكة المملكة العربية السعودية بواسطة رقم الهوية من أسهل الأساليب، التي توفر عليك الوقت والجهد، وقد كانت الوزارة قد قامت بفعل الكثير من التحديثات على سيستم نور وإتاحة الاستعلام عن الحصيلة عن طريق رقم الهوية لاغير، بعد متطلبات العديد من التلاميذ والتلميذات ومناشدة أولياء الموضوعات للوزارة لادخار أسلوب أخري للاستحواز على الحصائل في وقت أسرع وبطريقة أسهل، وخصوصا وأن هناك الكثيرين الذين يفقدون معلومات إلحاق الدخول على الموقع.
  • ويمكن الاستعلام عن عواقب طلبة الفترة الابتدائية والمتوسطة بالمملكة العربية السعودية عن طريق موقع سيستم نور 1439، بعد زيارة الوصلة المعترف به رسميا له على شبكة الإنترنت من هنـــــــــــــــــا رقم-الهوية، ومن ثم إدخال رقم تحقيق الشخصية المخصص بالطالب وكتابة نموزج التأكد كما هو حاضر أدنى خانة رقم الهوية والضغط على توضيح الحصيلة، وسيقوم الموقع بتوضيح حصيلة الطالب بالتقديرات والأرقام كاملة.

فوائد سيستم نور الإلكتروني

  • ويعتبر من أجود وأبرز الأنظمة الإلكترونية التي حازت على أعلى الدرجات في الوطن العربي، الموقع الذي تم إعداده خصيصًا للطالب والمقصد منه هو إدخار الوقت والجهد للطالب والمعلمين.
  • قادر على جميع التلاميذ والمواطنين من الدخول على نحو طفيف وسهل إلى الموقع وبسهولة، ويسر,، وهذا لسهولة التداول مع الموقع على نحو لين وبسيط، وتأمل عائلة الصفحة الأولى التوفيق وتحقيق أعلى الدرجات.
  • تم تجهيز سيستم نور على أجدد تكنولوجيا ليوائم تقنية العصر، والمقصد منه إدخار المقر والزمان للطالب والمعلم.
  • موقع نور موقع إجمالي متكامل يشمل جميع الإدارات والمديريات التعليمية في مختلَف مدن المملكة.
  • الموقع يمتاز بالخصوصية والآمان الكامل في البحث ومعرفة الحصائل.
  • يتيح خاصية الاستعلام عن الحصائل على نحو لين وسريع من خلال رقم تحقيق الشخصية ورمز التأكد.
  • حاز سيستم نور على جائزة منظمة الأمم المتحدة في لقاء جنيف عن أجود برنامج للتعامل مع التلاميذ في جميع أنحاء العالم في عام 2012.

تعديلات عواقب اختبارات جميع الصفوف في سيستم نور

  • ظهرت حصيلة جميع الصفوف في الملكة العربية المملكة العربية السعودية ولم يتبقى إلا الفترة الثانوية، وشددت وزارة التعليم السعودي على أن الحصائل سوف تبدو في أسرع وقت، وسوف نواصل معكم مختلَف الحصائل فور ظهورها واعتمادها من قبل وزارة التعليم.
  • وما زالنا عن طريق موقعنا المميز الصفحة الأولى بعد ظهور أكثرية الحصائل والاستعلام عنها نواصل مكررا الحصائل التي لم تبدو بعد برقم تحقيق الشخصية، والسجل المواطن.
  • وشددت لنا مصادر موثوقة من وزارة التربية والتعليم السعودي أن الحصيلة المخصصة بالمرحلة الثانوية سوف تبدو في أسرع وقت، وسوف نتابعها معكم على نحو فوري، بالتوفيق للجميع.
  • بعدما شددت الوزارة على أن ظهور حصيلة الفترة الثانوية في المملكة، فيجب على التلاميذ التأهب من خلال الاشتراك في سيستم نور للاستعلام عن الحصيلة.
  • في وضعية عدم التوصل إلى كيفية الاشتراك في سيستم نور برقم الهوية أو الدفتر المواطن، تَستطيع بصيرة جيمع الخطوات المبينة أثناء الموضوع في الماضي، واتباعها حتى تسجل في الإطار.
  • سيستم نور هو سيستم الخصوصية والآمان، حيث يهدف بشكل إجمالي إلى الخصوصية وعدم إطلاع الغير على عواقب الزملاء.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.