مقتل 16 من ضباط وجنود القوات المسلحة الأمريكي في إنقضاض لتنظيم طالبان في أفغانستان

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 1:42 مساءً
مقتل 16 من ضباط وجنود القوات المسلحة الأمريكي في إنقضاض لتنظيم طالبان في أفغانستان

إعدام 16 ضابطا وجنديا أمريكيا، هذا النهار يوم الخميس، في إنقضاض انتحاري شنه مقاتلو حركة طالبان الأفغانية في ولاية ننجرهار.

وصرح ذبيح الله مجاهد، المتحدث باسم الحركة، إن مقاتلين من طالبان شنوا ظهر هذا النهار عملية انغماسية استهدفت ضباط وجنود القوات الأمريكية كانوا في لقاء مع قادة وجنود القوات المسلحة الأفغاني داخل حدود منطقة مامندو التابعة لمديرية سبين غر بولاية ننجرهار، وهذا حسب ما أصدر الموقع المعترف به رسميا باسم الحركة.

وذكر أن الانقضاض قام بتنفيذه اثنين من المندسين التابعين للحركة في أوساط القوات المسلحة الأفغاني هما: الرئيس باجا خان، والقائد ميندار، مؤكدا أنهما وصلا لمرتبة القادة في أوساط القوات المسلحة الأفغاني.

وأسفر الانقضاض بحسب المتحدث باسم الحركة عن مقتل 16 ضابطا وجنديا أمريكيا، بجوار إصابة عدد عظيم آخر بجروح، كما إعدام العنصران التابعان للحركة في الانقضاض.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.