بيانات حديثة عن ضابط الإستخبارات المنتحل في تسريبات جريدة نيويورك تايمز

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 11:40 صباحًا
بيانات حديثة عن ضابط الإستخبارات المنتحل في تسريبات جريدة نيويورك تايمز

أماط اللثام الإعلامي محمد موسى، بعض البيانات عن الإخواني الطريد إلى تركيا سامي كمال الدين، والذي انتحل صفة ضابط الإستخبارات في تسريب "نيويورك تايمز" المزعوم.

وذكر "موسى"، أثناء برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، البارحة يوم الخميس، أن سامي كمال الدين…كان يعمل مدير مكتب مجلة الدوحة عاصمة قطر القطرية، وهى مجلة شهرية تصدر عن وزارة الثقافة والرياضة القطرية، منوها بأن "كمال الدين" هو الأوحد الذي قام بتصوير حادث تفجير مجال عبدالمنعم رياض التكفيري، والذي بثته وكالة الأسوشيتدبرس، وعرضتها أكثرية تلفزيونات العالم.

ولفت إلى أن "كمال الدين" التقط تلك الصور بكاميرا هاتفه المحمول التي قد كانت موجهه لموضع الانفجار فى نفس لحظة سقوط الحادث، كما أنه الفرد الأوحد الذى رضي ممدوح حمزة ان يجري معه حوار عندما قبض عليه فى لندن بتهمة الإستراتيجية لاغتيال أربعة وزراء.

وأزاد "موسى"، أن "كمال الدين" زوج إسراء ابنة الإخواني سليمان الحكيم، معقبا: "سجل حافل بالتلفيق والفبركة، وللأسف في ناس مغيبة بتصدق فبركة وتزييف الحقائق زي بالظبط اللي حاولوا يقنعونا في يوم من الأيام إن إعتصامي رابعه والنهضة مكانوش مدججين بالسلاح وبؤرة إرهابية ".

ووجه "موسى"، برقية إلى أعضاء ترتيب لإخوان، "تفبركوا مكالمات تنتحلوا شخصيات حكومية وتدعوا أنها حقيقية، مفيش حاجز بيصدقكم لأنكم جماعة كاذبة ومنافقة ومصر لن تركع لكم ولا لأسيادكم اللي مشغلينكم" .

شاهد المقطع المرئي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.