مقطع مرئي مُسيء من لاعبي الفريق الأحمر للزمالك ورئيسه يحرض الجدال.. ورد تصرف قوي من الخطيب.. ومرتضى منصور يرد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 10:32 صباحًا
مقطع مرئي مُسيء من لاعبي الفريق الأحمر للزمالك ورئيسه يحرض الجدال.. ورد تصرف قوي من الخطيب.. ومرتضى منصور يرد

حرض مقطع مقطع مرئي مسرب نشرته الصفحة الحكومية للأهلي على الفيس بوك، يتضح فيه عدد من لاعبي المارد الأحمر وهم يسخرون من القلعة البيضاء ومدربه ورئيس ناديه، جدلا كبيرا في الشارع الرياضي.

ويبدو في المقطع المرئي عدد من لاعبي الفريق الأحمر، على قمتهم أحمد عادل عبدالمنعم وكريم نيدفيد وأحمد حمودي، وهم يتحدثون عما وقع في اجتماع القمة خلال رحلتهم إلى الامارات، وسخروا من مرتضى منصور قائد القلعة البيضاء، واتهموه بأنه لايفهم شيء في الكرة بعد قراره بعرض حازم إمام لأجل البيع.

كما تهكم لاعبو الفريق الأحمر على إيهاب جلال مدرب القلعة البيضاء بعد موافقته هامة مران الزمالك.

من جهته أفصح شريف فؤاد المستشار الإعلامى للأهلي في إفادات لقناة النادي أن محمود الخطيب انزعج بشكل كبير من المقطع المرئي المسرب، وقرر معاقبة صاحب المسئولية عن السوشيال ميديا بالترحيل من الامارات وتحويله للتحقيق.

وأبدى قائد الفريق الأحمر الاعتذار لكل من أساء له المقطع المرئي بأي شكل.

على المنحى الأخر، أفاد مرتضى منصور قائد القلعة البيضاء في إفادات للمكان المعترف به رسميا للنادي إن اعتذار الفريق الأحمر لا يكفي، لأنه تم إيقاف المصور لاغير، بل من أساء لم يُعاقب.

وأبدى مرتضى حمده للخطيب بعد قراره العاجل بمعاقبة صاحب المسئولية عن أصدر المقطع المرئي المسيء، مضيفا: "لاعبو الفريق الأحمر الذين أهانوا القلعة البيضاء هيترد عليهم في الوقت الملائم".

وفاز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف نقية عشية الاثنين على القلعة البيضاء، في ماتش القمة 115، وسجل المقاصد كل من مؤمن زكريا، وعبدالله السعيد ووليد أزارو.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.