حسام البدري يقدم محاضرة فنية للاعبي الفريق الأحمر بعد ظهر هذا النهار

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 2:59 مساءً
حسام البدري يقدم محاضرة فنية للاعبي الفريق الأحمر بعد ظهر هذا النهار

يعقد حسام البدري، المدرب الرياضي للأهلي، محاضرة فنية للاعبين في تمام الثالثة والنصف عصر هذا النهار بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة للحديث عن ماتش السوبر، وتحديد أسلوب اللعب وتشكيل الفريق الذي سيخوض مجابهة المصري.

يشار إلى أن نادي القرن سيواجه مثيله المصري البورسعيدي، هذا النهار يوم الجمعة، عند وصول عقارب الساعة السادسة عشيةً، في ملعب هزاع بن زايد فى مسابقة رياضية السوبر المحلى بدولة دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقود الماتش طاقم تحكيم إمارتي يتركب من: الحكم الدولى عمار الجنيبى وأحمد الراشدى معاون أول وجاسم عبد الله معاون ثان، فيما سوف يكون الحكم الرابع حمد على يوسف، في حين سيراقب الماتش أحمد المصعبى.

وتعتبر تلك أول مرة التي يساهم فيها المصري البورسعيدي في مسابقة رياضية كأس السوبر، في حين حصل الفريق الأحمر على اللقب 9 مرات من كلي 11 مشاركة له في المسابقة الرياضية.

وأتى تحديد البدري لموعد المحاضرة استنادا للجدول الزمني ليوم الماتش الذي حدده الجهاز الفني البارحة يوم الخميس، حيث تم اتخاذ قرار أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الثانية ظهرا.

كما قرر الجهاز الفني للنادي الفريق الأحمر عطاء اللاعبين سكون سلبية من التمرينات الجماعية يوم غد يوم السبت، بعد الرجوع إلى العاصمة المصرية القاهرة، والانتهاء من ماتش السوبر.

وأتى مرسوم الجهاز الفني يقاد من قبل البدري؛ منعا للإجهاد ولمنح اللاعبين السكون الضرورية قبل الرجوع لاستئناف الاستعدادات الجادة لمباريات بطولة الدوري الفاخر، حيث يستأنف الفريق تدريباته في ملعب التتش بالجزيرة في الثالثة والنصف عصر يوم بعد غدٍ الاحد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.