النادي الاهلي يتخذ قرار توقيت مغادرة الفريق من أبو ظبي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 2:57 مساءً
النادي الاهلي يتخذ قرار توقيت مغادرة الفريق من أبو ظبي

تغادر بعثة الفريق الأول رياضة كرة القدم بالنادي الفريق الأحمر مهبط طائرات أبوظبي عند وصول عقارب الساعة التاسعة فجر غدٍ يوم السبت في سبيلها إلى القاهرة عاصمة مصر.

وتبلغ بعثة الفريق الأحمر إلى مهبط طائرات القاهرة عاصمة مصر في تمام الحادية عشرة فجر نفس هذا النهار، وهذا بعد اختتام الفريق من أحداث ماتش المصري المحدد لها السادسة عشية هذا النهار في مسابقة رياضية السوبر.

و كان قد قرر الجهاز الفني للنادي الفريق الأحمر عطاء اللاعبين سكون سلبية من التمرينات الجماعية يوم غد يوم السبت، بعد الرجوع إلى القاهرة عاصمة مصر، والانتهاء من ماتش السوبر.

وأتى مرسوم الجهاز الفني يقاد من قبل البدري؛ منعا للإجهاد ولمنح اللاعبين السكون الضرورية قبل الرجوع لاستئناف الاستعدادات الجادة لمباريات منافسات الدوري الفاخر، حيث يستأنف الفريق تدريباته بملعب التتش بالجزيرة في الثالثة والنصف عصر يوم بعد غدٍ يوم الاحد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.