القائد التابع للاتحاد الروسي بوتين يطالب أمريكا بوجوب الصمت لمساندتها المعارض نافالني

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 1:31 مساءً
القائد التابع للاتحاد الروسي بوتين يطالب أمريكا بوجوب الصمت لمساندتها المعارض نافالني

صرح القائد التابع للاتحاد الروسي فلاديمير بوتين، إن الولايات المتحدة الامريكية "أخفقت" بمساندتها الزعيم المعارض أليكسي نافالني في الانتخابات الرئاسية الروسية لعام 2018.

ونقلت جريدة "موسكو تايمز" هذا النهار يوم الجمعة، عن بوتين، قوله: إن تعليقات الولايات المتحدة الامريكية والدول الأخرى على ذلك الأمر تعكس رغبتها في بصيرة نافالني في "الميدان السياسي التابع للاتحاد الروسي، وتولي زمام الموضوعات في البلاد"، مضيفا أنهم أخطأوا في ذلك الصدد، وقد كان من الأجود أن يلتزموا الصمت.

وفي التوجه نفسه، انتقد بوتين الولايات المتحدة الامريكية لتجاهلها المنتخبين الآخرين الذين مُنعوا من الترشح للرئاسة الروسية.

وقد كان بوتين صرح البارحة: إن نافالني هو مرشح واشنطن للرئاسة الروسية على ما يظهر وإن ذلك هو الداعِي خلف تظلم الولايات المتحدة الامريكية من عدم السماح لنافالنى بالترشح.

وفي الشهر السابق، منعت اللجنة المركزية للانتخابات نافالني من المساهمة في انتخابات الرئاسة التي تجري في شهر مارس، قائلة إنه لا يستطيع خوضها لصدور حكم ضده مع وقف التنفيذ بتهم يقول إنها ملفقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.