الإشعار العلني عن إبتكار مرحاض فطن في معرض CES يتحدث مع الإنسان

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 2:16 مساءً
الإشعار العلني عن إبتكار مرحاض فطن في معرض CES يتحدث مع الإنسان

أصبحت الأجهزة الفطنة تحتل منطقة واسعة من منازلنا، لتصل إلى حجرات الحمام مع تقديم مراحيض فطنة ثمنها زيادة عن 5600 دولار.

ويمتاز المرحاض المبتكر بتكنولوجيا مطورة، تقدم التدفئة والإضاءة المناسبة، إضافة إلى ذلك إقفال وفتح الغطاء دون لمسه. ويمكن التحكم بالمرحاض عبر تنفيذ مصمم لهواتف أندرويد وآي أو إس، وهذا حسبما أوضح موقع "الاتحاد الروسي هذا النهار".

وقامت مؤسسة Kohler التاريخية، التي تأسست في عام 1873 بقرية كولر في ويسكونسن، بتصميم المرحاض المستقبلي، الذي كُشف عنه في لقاء التقنية الاستهلاكية (CES)، المقام ذلك الأسبوع في لاس فيجاس.

ويتوقع أن طرح "المرحاض الفطن" لأجل البيع بحلول خاتمة العام، ولكنه لن يكون رخيصا حيث يتراوح ثمنه بين 5625 و7825 دولارا، استنادا لتقارير "يو إس إيه توداي".

ويمكن للمستخدمين التحكم بإضاءة المرحاض المحيطة عبر التعليمات الصوتية، مع تشغيل الموسيقى لا سلكيا باستعمال البلوتوث. كما يحتوي المرحاض "Numi" مقعدا ساخنا وتدفئة للقدمين، وايضاً المياه الدافئة.

ويتيح التطبيق "Konnect" احتمالية التحكم بدرجة حرارة المقعد، وتوقيت الحرارة وايضاً المدة والإضاءة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.