أول تعليق من مرتضى منصور على مقطع مرئي لاعبي الفريق الأحمر المهين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 10:36 صباحًا
أول تعليق من مرتضى منصور على مقطع مرئي لاعبي الفريق الأحمر المهين

قال مرتضى منصور، قائد نادي الفريق الأبيض، إنه سيرد على مقطع مرئي سخرية لاعبي النادى الفريق الأحمر ضده وعكس الكابتن إيهاب جلال، المدرب الرياضي للفريق الأبيض، ومن لاعبي الفريق، بل في الوقت الموائم.

وألحق "منصور" عبر صفحته على فيسبوك أنه لن يعلق هذه اللحظة على مرسوم إدارة النادي الاهلي بتغيير مسؤول صفحة النادي على السوشيال ميديا للتحقيق.
وقد كان لاعبون من النادي الاهلي وهم أحمد عادل عبدالمنعم وباسم علي وميدو جابر وكريم نيدفيد وأحمد حمودي، سخروا في مقطع مرئي مسجل لهم من مرسوم مرتضى منصور بعرض 4 من لاعبي الفريق الأبيض لأجل البيع، بعد أن اتهمهم بالتسبب في فقدان الفريق في مواجهة الفريق الأحمر.
وصرح اللاعب أحمد عادل إن ذلك الرجل لا يفهم في رياضة كرة القدم ، في حين صرح آخر إنه متعاطف مع إيهاب جلال، وصرح ثالث إن إيهاب جلال بغي ذاته بالإمضاء للزمالك، واستنكر اللاعبون فكرة عرض حازم إمام كابتن الفريق الأبيض لأجل البيع، قائلين إنه كان أجود لاعب في الماتش.
شاهد المقطع المرئي : https://youtu.be/CUWTRBpH0nA

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.