ميعاد عرض مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 8:07 صباحًا
ميعاد عرض مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

يتقابل البلوجرانا والضيف سيلتا فيغو على أرضية أرض ملعب الكامب نو في عشية السبت الموافق 2-12-2017 ضمن ماتشات الجولة الرابعة عشر من عمر منافسة منافسات الدوري الأسباني لرياضة كرة القدم، وتحل عمليات التفتيش للسادة المتابعين عن توقيت ماتش برشلونة وسيلتا فيغو المقبلة محض المراعاة الهائل بهدف علم الماتش المقبلة للكتالوني في منافسات الدوري الأسباني، وسنتعرف سوياً على القنوات التي تنقل لماتش كرة برشلونة وسيلتا فيغو في منافسات الدوري الأسباني، والتي ستقوم بنقل الماتش بجودة عالية.

ويحتل برشلونة الترتيب الأول من مركز بطولة الدوري الأسباني لرياضة كرة القدم بمخزون 35 نقطة حتى هذه اللحظة موفقاً على غريمة التقليدي فريق ريال مدريد الذي يتواجد في الترتيب الرابع بمخزون 27 نقطة، فيما سيدخل سيلتا فيغو الماتش القوية في مواجهة برشلونة متواجداً في الترتيب التاسع بمخزون 17 نقطة.

ميعاد ماتش برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة

متابعينا الكرام عشاق الساحرة المستديرة في جميع مقر أنتم على ميعاد ماتش برشلونة وسيلتا فيغو المقبلة السبت الموافق 2-12-2017 وهذا عند وصول عقارب الساعة الثانية ظهراً بحسب ميقات جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثالثة عشية بحسب ميقات السعودية، في حين سوف تكون القنوات التي تنقل لماتش برشلونة وسيلتا فيغو هي زمرة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

وباستمرار ما تتوقع الحشود حصيلة ماتشات برشلونة، فقد ذهب القلة إلى أن الماتش سوف تكون شديدة الحماس من قرب الفريقين وستكون قوية بشكل كبير حيث ستحمل صراع عظيم إلى تقصي الانتصار وكسب الثلاث نقاط، وقد كانت الماتش الختامية لبرشلونة في بطولة الدوري الأسباني في مواجهة فالنسيا والتي اختتمت بالتعادل الإيجابي من أجل لجميع فريق.

ذلك وسوف نكون على مقربة طول الوقت لأجل أن نطرح المزيد من المستجدات والتفاصيل عن ماتش برشلونة المقبلة، من حيث تشكيلة برشلونة في مواجهة سيلتا فيغو ونقل اخبار حصرية لـ حصيلة الماتش وقت انطلاقها، وأهم الغيابات التي من المحتمل أن تضرب الفريق الكتالوني قبل اللقاء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.