فوز محمود الخطيب بانتخابات رئاسة النادي الأهلي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 8:02 صباحًا
فوز محمود الخطيب بانتخابات رئاسة النادي الأهلي

تواصل ممارسات فرز صناديق انتخابات نادي القرن بهدف إشعار علني إسم مجلس إدارة نادي القرن والتي يتبارى فيها رئيسان وهما محمود طاهر ومحمود الخطيب من اجل إختيار قائد واحد للنادي الفريق الأحمر وسط مسابقة شرسة يبن المنتخبين وايضا من كلتا القائمتين، وقد كان مصدر قد أفاد أن المساهمة فى انتخابات النادي الأحمر قد وصلت 30% من أعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر للجمعية العمومية.

حصيلة انتخابات النادي الأهلي المصري

نواصل بشكل متتابع جميع حديث بشأن حصيلة انتخابات النادي الاهلي.

كان مكان نادي القرن فى الجزيرة قد شهد إقبالا كبيرا من قرب أعداد هائلة من الجمعية العمومية والتي شاركت فى انتخابات الجمعية العمومية والتي شهدت زحاما كبيرا من قرب أعداد عظيمة من قرب أعضاء الجمعية العمومية، وتستعد حشود الفريق الأحمر لإستقبال مجلس إدارة حديث أملا فى استكمال الإنجازات التي حققتها المجالس السابقة، ويسعى محمود طاهر إلى مرحلة رئاسة حديثة.

قد كانت لجنة إنتخابات نادي القرن قد أفصحت قفْل صناديق الإنتخاب فى تمام الثامنة والنصف عشية تقريبا وبدأت فى أفعال فرز اللجان، وتقوم جميع لجنة بفرز الأصوات على حدة ثم إبلاغ قائد لجنة الإنتخابات بها حيث يتم تجميعها لمعرفة عدد الأصوات التي حصل عليها جميع متنافس فى الإنتخابات بهدف إشعار علني أسماء الرابحين فى مجلس إدارة النادي الاهلي الحديث.

وقامت قناة النادي الاهلي بإذاعة مراسم فرز الأصوات كاملة لإنتخابات النادي الأهلي المصري بهدف إشعار علني إسم الزعيم الحديث ومجلس الإدارة بالكامل للنادي المارد الأحمر، هل سوف يكون محمود طاهر أم محمود الخطيب، كلها أسئلة تحمل الساعات المقبلة حلول عليها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الصفحة الأولى الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.